قامت النجمة العالمية شاكيرا بجلسة تصوير خاصة لمجلة GQ، وتعتبر الأكثر إثـ ارة في مسيرة شاكيرا حتى الآن، حيث أطلت في إحدى الصور مرتدي حمالة صـ در من السيليكون وفي الصور الأخرى أيضاً كشفت عن الكثير من جسـ مها بملابس خارجة عن المألوف.


تحدثت شاكيرا في لقائها مع المجلة عن الأضرار العاطفية التي خلفها انفصالها عن نجم كرة القدم جيرارد بيكيه، معترفة بأنه كان من الصعب "التعرف على ضعفها" في أعقاب علاقتهما التي استمرت 11 عامًا.
واعترفت شاكيرا أن الموسيقى أصبحت متنفسها للحزن.
وأكد الثنائي السابق انفصالهما في حزيران/يونيو 2022، بعد مزاعم بأن نجم نادي برشلونة السابق كان غير مخلص.
وبالتأمل في عملية الشفاء، أوضحت شاكيرا كيف حضرت ألبومها الأخير Las Mujeres Ya No Lloran.
وكشفت قائلة: "لم يكن من السهل الاعتراف بكل الضعف الذي كنت أشعر به في ذلك الوقت، لعدة أشهر بعد انفصالي، بقيت صامتةً، محاولةً أن أبدأ الحداد، لكنني لم أستطع أن أبدأ بالحزن حقًا حتى بدأت في كتابة الموسيقى".
كشفت المغنية المزيد عن رحلتها للشفاء بعد انفصالها عن بيكيه، حيث أصبحت كتابة الموسيقى طريقها للتعافي، وقالت في المقابلة: "لقد كانت طريقتي للشفاء. ولا تزال كذلك. الحزن ليس عملية خطية، إنه مليء بالقمم والوديان".
إن العمق العاطفي لألبومها الأخير Las Mujeres Ya No Lloran مذهل تمامًا، حيث يؤرخ كل مقطع مراحل مختلفة من انفصالها - بدءًا من الامتنان لذكرياتهما المشتركة وحتى الانتقاد اللاذع لنرجسية بيكيه المزعومة.
وتعترف شاكيرا أيضًا أنه بينما كانت رؤيته مع حبيبته الجديدة، كلارا تشيا مارتي، مؤلمة، إلا أن حياتها تحسنت منذ انفصالهما.